آداک پوشش شرق
آداک پوشش شرق
مُصنِّع لبلاط الجبس ، والهياكل المعلقة ، والأسقف ، والجدران الزائفة
slide-2208440
slide-de8c752
slide-1a0cdf9
slide-a284eb4

تصنيف المنتجات

بلاط جبس 60x60

بلاط جبس 60x60

في جميع أنواع الموديلات الماصة للصوت (الصوتية) ، مقاومة للرطوبة ، قابلة للغسل

انقر فوق الهيكل

انقر فوق الهيكل

درع 60 ، 120 ، 360 وزاوية L24 حقيقية

گچبرگ

گچبرگ

في جميع أنواع الموديلات ، أبيض ، بني ، مضاد للرطوبة ، مضاد للحريق

معلومات عنا

تماشياً مع الهدف المقدس المتمثل في خلق فرص العمل والإنتاج المحلي ، أنشأت Adak Production Group وحداتها الإنتاجية في مختلف الصناعات منذ عام 1375 ، وفي عام 1386 تم إنشاء مصنع Adak Poshesh Sharq في صناعة الأسقف والجدران المستعارة في منطقة أكثر من 5000 متر مربع.

مصنع أداك بشور شرق ، من خلال تسجيل العلامة التجارية للتصدير والعلامة التجارية العالمية APS ومحاولة توريد بلاط الجبس ونقر الهياكل بجودة وجودة ، منذ بداية نشاطه ، لاحظ كبار السن صناعة الأسقف المستعارة وبرنامج إنتاجها الرئيسي إنتاج البلاط الجبسي البسيط والمثقوب على مدار 24 ساعة.

الآن ، بكل فخر واعتزاز ، هذا المصنع هو المصنع الوحيد في إيران العزيز الذي ينتج بلاط الجبس بأكثر من 30 طلاء مختلف و 11 نموذجًا للثقب وحوالي 350 عنصرًا ، وكأكبر وأفضل منتج حصري من بلاط الجبس معروف.

في عام 2018 ، مع إعادة الاستثمار ، بدأ Adak Poshesh Sharq خط إنتاج هياكل النقر ، وهو حاليًا المصنع الوحيد الذي ينتج هياكل النقر في إيران الذي ينتج منتجات الزاوية بعرض حقيقي يبلغ 25 ملم.

نحن فخورون أنه بمساعدة وثقة منكم ، المشترين والزملاء المحترمين لدينا ، تم التعرف على علامة APS التجارية كأفضل جودة لبلاط الجبس وهياكل النقر في الأسواق المحلية والأجنبية ومعيار لقياس جودة العلامات التجارية الأخرى في إيران والشرق الأوسط ودول آسيا ودول الوسط ودول الكومنولث.

وفقًا لسياساته الأخيرة ، فإن هذا المصنع جاهز لتقديم تمثيل ووكالة مبيعات نشطة في جميع أنحاء إيران العزيزة وجميع أنحاء العالم ، لذلك للحصول على معلومات حول شروط التمثيل ، يرجى الاتصال بأرقام المكتب الرئيسي.

سید مجتبی هروی

العضو المنتدب لشركة APS

مقالات

ما هو البلاط؟ المادة كاملة

ما هو البلاط؟ المادة كاملة

ما هو البلاط؟ يتكون البلاط من سلسلة من ألواح الجبس الجافة ذات المقاطع المجلفنة ، سطحها مغطى بورق مقاوم يسمى كرافت. يُعرف هذا المنتج أيضًا بأسماء أخرى مثل جص باريس ...